“سوق العمل” تحتفي بيوم البحرين الرياضي بإقامة فعاليات رياضية متنوعة

 

احتفلت هيئة تنظيم سوق العمل فعالية يوم البحرين الرياضي في نسخته السادسة وذلك تماشياً مع دعوة مجلس الوزراء بشأن الاحتفال بيوم البحرين الرياضي في العاشر من فبراير الجاري وجعل الرياضة أسلوب حياة يسهم في تعزيز الجوانب الصحية للمجتمع.

وقد نظمت الهيئة عدة فعاليات لكافة موظفي قطاعاتها وإداراتها بإقامة فعالية المشي إلى جانب كرنفال رياضي وبطولة لكرة القدم بين موظفي إدارات الهيئة، مع الالتزام باتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المعتمدة لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19)، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة أكبر عدد خطوات، إلى جانب توزيع الأغذية والمشروبات الصحية، كما خصصت اللجنة الاجتماعية المنظمة لهذه الفعالية جوائز عدة للمشاركين.

وأكد سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل السيد جمال عبد العزيز العلوي، أن حرص مملكة البحرين على الاحتفال باليوم البحريني الرياضي سنويًا يترجم رؤية القيادة الرشيدة بترسيخ الثقافة الرياضية والصحية واعتمادها كمنهج حياة، وتوظيف الرياضة في إرساء قيم التعاون والترابط والسلام بين كافة أفراد المجتمع.

وأشاد العلوي بالمبادرات الحكومية لتطوير البيئة الرياضية، وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضية كأسلوب حياة يومية، مثنيًا على مبادرة الحكومة الموقرة بتخصيص نصف يوم عمل لكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لإفساح المجال أمام العاملين فيها إلى المشاركة في فعاليات اليوم الوطني الرياضي.

وأشار العلوي إلى حرص هيئة تنظيم سوق العمل على التفاعل البناء مع فعاليات الاحتفال باليوم الرياضي لهذا العام، وذلك من خلال حث موظفيها ومنتسبي القطاع الشبابي على المشاركة في البرامج والفعاليات الرئيسية التي ستنظم بمناسبة اليوم الرياضي، مشيراً إلى ضرورة إدراك أهمية هذا اليوم في تكريس مفاهيم الرياضة المجتمعية من خلال توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الأنشطة الرياضية المختلفة.

  • انتهى –
التصنيفات: غير مصنف

AR